|

فرع جمعية إعلاميون بالشرقية يوقع اتفاقية تعاون مع تراحم الشرقية 

الكاتب : الحدث 2022-04-25 05:16:28

الدمام - عبدالله خبراني 


وقع فرع جمعية إعلاميون بالمنطقة الشرقية أمس الأحد إتفاقية تعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم الشرقية ).

مثل فرع جمعية إعلاميون بالشرقية في التوقيع  مدير الفرع الأستاذ فيصل الزهراني ، فيما مثل تراحم الشرقية المدير  التنفيذي الدكتور يوسف الراشد.

وتضمنت الاتفاقية توقيع مذكرة تعاون مع تراحم الشرقية، للعمل بشكل تكاملي بين الطرفين في عدد من المجالات الإعلامية والتي ستساهم في التعريف باللجنة الوطنية وجهودها وبرامجها التي تقدم للسجناء وأسرهم والمفرج عنهم من جهة، والقيام بواجب إعلاميون الملقى على عاتقها في تقديم ونقل الصورة الحقيقة لمؤسسات القطاع الثالث من جهة أخرى.

 الدكتور يوسف الراشد أكد  أن توقيعهم  لهذه الاتفاقية ياتي   تحقيقًا لمبدأ التكامل مع الإعلام المتمثل في جميعة إعلاميون التي نعتبرها مكسبا كبيرا لتراحم الشرقية كون إعلاميون  بيت خبرة في المجال الإعلامي وهو ما سيقدم إضافة كبيرة لتراحم الشرقية لما تمتلكه من كفاءات إعلامية وخبرات يمكننا من الاستفادة منها في مجال الإعلام والعلاقات العامة بما ينعكس على عمل اللجنة.

فيما اوضح الأستاذ فيصل الزهراني أن العمل إلى جانب القطاع الثالث يعتبر من أولويات عمل إعلاميون تماشيًا مع الدعم الكبير الذي يحظى به هذه القطاع من قيادتنا الكريمة، وتسخيراً لخبرات وإمكانات أعضاء إعلاميون بالمنطقة الشرقية لخدمة هذا القطاع ، وما تقدمه اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وذويهم والمفرج عنهم بالمنطقة الشرقية يستحق الدعم كونها تقدم خدماتها لفئة غالية على قلوبنا جميعاً.